تطبيقان للاندرويد لترجمة نص باستعمال الكاميرا



تطبيقان للاندرويد لترجمة نص باستعمال الكاميرا

تطبيقان للاندرويد لترجمة نص باستعمال الكاميرا


 ليس هنالك اي شك في ان الهواتف النقالة و لا سيما الهواتف الذكية قطعت شوطا كبيرا في مجال الاتصالات و ذلك بفضل التطبيقات التي تتماشى و هذه الاخيرة و التي تقوم بتسهيل كثيير من الامور في حياتنا اليومية.
و بفضل هذه الهواتف الذكية اصبحنا قادرين على عمل تطبيقات للاندرويد تمككنا من التحكم اكثر في برامجنا اليومية و ساعات عملنا و كذلك فان لهذه التطبيقات مزايا عديدة سنذكرها لاحقا.
فالهاتف في يومنا هذا لم يعد فقط جهاز ارسال و استقبال المكالمات بل تخطى ذلك الحاجز و اصبح ينافس البرامج و الحواسيب, فاصبح اختيار الهاتف الذكي من اولوياتنا حيث نجد المهتم بالفوطوغرافيا يريد ان تكون كاميرا الهاتف الخاص به ال 8 بيكسل او اكثر و نجد المبرمج يريد ان يكون هاتفه بسعة تخزين كبيرة و عالية و هكذا.....
يمكن للهاتف الذكي ان يكون دليل لترجمة النصوص و المقالات لعدة لغات و على حسب اللغة المراد تجرمتها. فان مجال الترجمة ازدهر كثيرا و هذا في عهد الهواتف الذكية فقد اصبحنا اليوم نستطيع ان نقوم بترجمة نص او مقال و هذا باستعمال كاميرا الهاتف الذكي وذلك لا يكون الا عن طريق استعمال تطبيقات خاصة لهذا الصدد, و عليه فاليوم ساقدم لكم تطبيقان يعملان على الاندرويد لترجمة نص او مقال باستعمال كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك.

ترجمة جوجل او Google هي خدمة الترجمة الأكثر شهرة الموجودة على شبكة الانترنت. لأنها تتيح ترجمة النصوص لأكثر من 90 لغة مختلفة. تطبيق ترجمة جوجل متوفر على الانترنت بشكل رسمي و مجاني بالاضافة الى مميزاته الرائعة, فهذا التطبيق يعتمد على ترجمة النصوص عن طريق استعمال كاميرا جهاز الهاتف الذكي.


ترجمة جوجل




ترجمة ياندكس هو تطبيق مجاني آخر للهاتف الذكي، ويتمتع بشهرة كبيرة على محرك البحث الروسي ياندكس. هذه الخدمة او التطبيق هو المنافس الشرس لترجمة جوجل. ويقدم تقريبا نفس الخيارات التي تقدمها ترجمة جوجل ه عبر الميكروفون، ونطق الكلمات، ولكن أيضا تفسير المصطلحات في القاموس. بالنسبة لأولئك الذين تحديث التطبيق مؤخرا أنها قد استفادت من خيار الترجمة عن طريق كاميرا. 

ترجمة ياندكس



commentaires 0

ليست هناك تعليقات على : تطبيقان للاندرويد لترجمة نص باستعمال الكاميرا

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))