القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا 4 خدمات لعمل رسوم متحركة مجانا

حصريا 4 خدمات لعمل رسوم متحركة مجانا


4 خدمات لعمل رسوم متحركة مجانا
4 خدمات لعمل رسوم متحركة مجانا

لا يزال الفيديو وسيلة فعالة جدا للتعبير. إذ أن الصورة تساوي ألف كلمة، و نجد أيضا أن الرسوم المتحركة هي أيضا فن قوي جدا و هي كذلك سلاح ذو حدين يمكن استخدامها كما يحلو لنا. هي تلك الرسوم الكاريكاتورية التي يحبها أطفالنا و يجدون فيها كل المتعة و التسلية و هي موجهة أيضا للبالغين. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء أو عمل الرسوم المتحركة وليس لديك معرفة بالفلاش او البرامج التي تساعد على إنشائها فانا اليوم أقدم لك حصريا 4 مصادر التي يمكنها أن تساعدك في عمل الرسوم المتحركة الخاصة بك بسهولة وقبل كل شيء مجانا.

1) Powtoonهي واحدة من أفضل المنصات لانشاء الرسوم المتحركة على الانترنت اونلاين دون صعوبة، و ذلك بعد عدد قليل من النقرات فقط. سهلة الاستخدام ولا يتطلب الأمر إلا فكرة الرسوم التي تريدها، كما يمكنك وببساطة إنشاء حساب على الخدمة والبدء في تشغيل منصتك الخاصة. فهذا الموقع الرائع يوفر لنا عدد لاباس به من القوالب الجاهزة للاستخدام. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، لينكدين وجوجل أو عن طريق البريد الإلكتروني.

4 خدمات لعمل رسوم متحركة مجانا


2) Moovlyخدمة أخرى رائعة لعمل الرسوم المتحركة يمكن لأي شخص ليس لديه أي معرفة في إنشاء الرسوم المتحركة  استخدامها. الموقع يقدم عدة خطط بما في ذلك الخطة المجانية و التي يجب استعمالها كما يوفر لنا القدرة على خلق عدد غير محدود من ملفات الفيديو ذات مدة 10 دقائق و حجم 100 MB مجانا. يمكن للمستخدمين تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بهم مباشرة عبر موقع يوتيوب.

4 خدمات لعمل رسوم متحركة مجانا


3) Wideo : خدمة أخرى على الانترنت  تسمح لك بإنشاء العروض التقديمية في أشرطة الفيديو باستخدام الصور المتحركة. ميزة هذه الخدمة أنها تمكن المستخدمين من استخدام الصور الخاصة بهم مع إمكانية تحريكها. وسوف تكون قادرا على إنشاء كل أنواع الأحداث، كما يمكن تحميل الفيديو و مشاركته مع أصدقائك على موقع يوتيوب .

4 خدمات لعمل رسوم متحركة مجانا


4) VIsme : آخر خدمة متبقية لنا يقدم الموقع نسخة مجانية و هي التي أنصح باستعمالها, منصة الموقع متعددة الاستعمالات ويمكن إنشاء أي نوع من محتوى الفيديو، حركة الرسوم المتحركة، و رسومات الكمبيوتر .. الخ إذا كان لديك صعوبة في استخدام الفلاش يمكنك أن تجرب هذه الخدمة لإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك على الانترنت بسرعة وسهولة.

4 خدمات لعمل رسوم متحركة مجانا



و هذه افضل 4 خدمات لعمل رسوم متحركة مجانا أشاركها معكم لتعم الفائدة على متابعي مدونتنا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات