القائمة الرئيسية

الصفحات

3 برامج مجانية لتسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر

3 برامج مجانية لتسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر


3 برامج مجانية لتسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر

3 برامج مجانية لتسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر




لقد حل فصل الصيف و جاء وقت التسلية و الترفيه عن النفس قليلا فافضل حل هو ممارسة العاب الفيديو في جهاز الكمبيوتر و قد نجد ان العديد من الاشخاص لا يملكون اجهزة بلاي ستايشن او اجهزة لوحية لذا يعتمدون بشكل اكبر على لعب العاب الفيديو في اجهزة الكمبيوتر و ما توفره هذه الاخيرة من العديد من الالعاب الجديدة و كذا ميزة تحمل ضخم و ذلك راجع الى سعة الذاكرة الكبيرة لاجهزة الكمبيوتر و ايضا لا ننسى حجم المعالج.
انه من المفيد لعب الالعاب الالكترونية و ذلك للتخفيف و التقليل من الضغوطات المصاحبة للدراسة, فلا يجب ان تتوفر على بطاقة جرافيك عالية لتستطيع اللعب على جهازك فهناك العاب لا تتطلب سعة كبيرة الا اذا كنت تريد ان تلعب الالعاب ذات جرافيك و جودة عالية فهذا يلزمك الى تقوية و تعزيز سعة بطاقة الجرافيك لحاسوبك.

اذا كنت من المهتمين بالعاب الفيديو فساقدم لك اليوم 3 برامج مجانية لتسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر و لتلعب بكل اريحية و سهولة تامة دون انقطاع في اللعب.


1)  Wise Game Boosterهو برنامج مجاني متوافق مع جميع إصدارات ويندوز حيث يسمح هذا البرنامج الرائع بتسريع العاب الفيديو على جهاز الحاسوب, يعمل هذا البرنامج على ايقاف او ابطائ جميع المعالجات و التطبيقات الرئيسية غير المهمة و ذلك لكسب سعة الذاكرة كاملة .

3 برامج مجانية لتسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر 1





2) Razer Game Booster ; هو برنامج اخر احترافي يقوم بتسريع الالعاب على حاسوبك فور تشغيلها, مجاني و يعمل على جميع نسخ الويندوز و كذا متوافق مع جميع الاصدارات, حيث يقوم هذا البرنامج بعمل ايقاف للبرامج التي لسنا بحاجة اليها و لسنا كذلك بصدد استعمالها فهو بذلك يقوم بالحفاظ على سعة الذاكرة و بالتالي تنشيط نظام الكمبيوتر.

3 برامج مجانية لتسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر 2





3) MZ Game Accelerator: برنامج اخر مجاني تماما و متوافق مع جميع اصدارات الويندوز, يعمل على ازالة التطبيقات غير الازمة و غير الضرورية لتحرير ذاكرة الحاسوب و منه تسريع العاب الفيديو على حاسوبك.


3 برامج مجانية لتسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر 3





و في الاخير اتمنى انكم استفدتم من هذه ال 3 برامج مجانية لتسريع الألعاب على جهاز الكمبيوتر.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات