القائمة الرئيسية

الصفحات

موقعين للتاكد من حماية بريدك الالكتروني

موقعين للتاكد من حماية بريدك الالكتروني


موقعين للتاكد من حماية بريدك الالكتروني

موقعين للتاكد من حماية بريدك الالكتروني



ساتقاسم معكم متتابعي مدونتي من وقت لاخر سبل و تقنيات الحماية في الانترنت, و هذا ما يدفعنا الى تشطيب بعض التطبيقات و البرامج التي تضعف الجهاز او تجعله بطيئا نوعا ما.
فانا دائما ما انصح بعدم الاحتفاظ بكلمات المرور في البريد الالكتروني بل هنالك مواقع تقوم بالحفظ عوضا عن موقع البريد الالكتروني
في هذا المقال سنقوم بالتحقق من امن و سلامة بريدك الإلكتروني. و في هذا السياق اقترح عليك ان تجرب الخدمة المجانية التي يقدمها هذين الموقعين .
كيف تتحقق من سلامة و امن بريدك الالكتروني

موقع dashlane هي خدمة مجانية تسمح لنا بالتحقق من سلامة و امن البريد الوارد لدينا في خدمات البريد الإلكتروني المختلفة المتاحة أي بريد جوجل gmail، هوتميل hotmail, اوتلوك outlook ,و ياهو yahoo, الخ....
الموقع سهل للاستعمال ماعليك سوى اختيار خدمة البريد الالكتروني التي تريدها (gmail,hotmail,yahoo) و الحساب الذي تريد حمايته, في حالتي انا استخدم حساب gmail, ساختار هذه الخدمة من الموقع و اضع بيانات الدخول لبريدي الالكتروني ثم اعطي الصلاحيات لموقع  dashlane للولوج الى حسابي في الجيميل.


موقعين للتاكد من حماية بريدك الالكتروني 1


يبدا الموقع بتحليل بريدك الالكتروني, و في الاخير يعطيك نتيجة الفحص و الرسائل الواجب حذفها او ازالتها


موقعين للتاكد من حماية بريدك الالكتروني 2


موقع Email Privacy Tester  هو ايضا خدمة مجانية آخرى  يقدم لنا فرصة التحقق من ان خدمة البريد الالكتروني الخاص بنا امن او لا. عمليا، هذه الأداة لديها سياسة لارسال رسالة في صندوق الوارد لدينا, نذهب الى بريدنا الالكتروني ثم نفتح الرسالة و نضغط على اللينك او الرابط الموجود في الرسالة لنرى نتيجة الفحص.
 

موقعين للتاكد من حماية بريدك الالكتروني 3



هذه بعض الطرق التي من خلالها تستطيع حماية بريدك الالكتروني و الحفاظ على سلامته و لاي استفسار ضع ردا و نحن سنجيبك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات