القائمة الرئيسية

الصفحات


إن توزيعة deepin هي نسخة من نظام التشغيل لينكس liux مخصصة لتوفير نظام جميل، سهل الاستخدام، آمن وموثوق لجميع المستخدمين.

توزيعة deepin

يأتي الإصدار بيتا deepin 20 beta مع تصميم موحد ويعيد تصميم بيئة سطح المكتب وتطبيقاته، فيها إبداع بشكل رهيب فهي تشبه نظام أبل mac os. لكنها تتفوق بشكل رهيب من حيث الجمالية، السلاسة و الإنسيابة، بشكل عام التوزيعة بسيطة للمستخدم، فإن كنت ستستعمل لينكس لأول مرة فلن تجد صعوبة في الإستعمل، بل بالعكس، يستستمتع بتجربة رائعة، أما إن كنت مستعمل قديم لتوزيعات لينكس فإن إستعمالك لتوزيعة deepin سيوفر لك تجربة تفاعلية جديدة تمامًا.

بيئة سطح مكتب توزيعة deepin جذابة


يقدم DDE واجهة رسومية عصرية مع زوايا نافذة مستديرة وتأثيرات حركة طبيعية وسلسة وعرض رائع لتعددية المهام ورموز ملونة مبتكرة تضمن تجربة مستخدم مثيرة.

توزيعة deepin

تطبيقات سطح المكتب الجديدة


يتم تثبيت عدد كبير من التطبيقات الأصلية الرائعة مسبقًا، بما في ذلك العديد من التطبيقات الجديدة. ويجعلها التصميم المحسن ومنطق التفاعل أكثر سهولة وتكاملاً وثابتة.

توزيعة deepin

ترقية kernel مع دعم جيد للأجهزة


تمت ترقية kernel المضمن إلى الإصدار 5.3 الأحدث، مما يحسّن بشكل كبير من استقرار النظام وتوافقه، ويدعم المزيد من الأجهزة.

توزيعة deepin


في توزيعة deepin تم ترقية المستودع الأساسي وkernel إلى Debian 10 وKernel 5.3 على التوالي. يوفر النظام المُحسّن باستمرار نظامًا بيولوجًيا أكثر ثراءًا للتطبيقات واستقراراً أفضل للنظام. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض التطبيقات الجديدة للمستخدمين.

مستودع برمجيات Debian 10 مستقر وموثوق به


يعتمد مستودع البرامج على Debian 10 الآن، الذي يعزز استقرار النظام وأمنه، ويصلح الثغرات الأمنية في الوقت المناسب، ويتوافق بشكل أفضل مع تطبيقات الجهات الخارجية.

توزيعة deepin

الميزة التي ستعجبك كثيرا في توزيعة deepin هي ميزة app store الخاصة بالتوزيعة غنية جدا بالبرامج التي لا تجدها في توزيعات أخرى، فعل سبيل المثال نجد برامج خاصة بالمبرمجين كثيرة جدا android studio و visual studio و wireshark و
و الكثير من البرامج، التوزيعة مبنية على debian and ubuntu.
التوزيعة تعتمد على عدة أنوية طويلة و قصيرة المدى، الثيم الخاص بالتوزيعة هو ثيم صيني قاموا بشغل رائع عليه، التوزيعة تستحق التجربة لعدة أسباب من أهمها الدعم الكبير للتوزيعة، جماليتها و إستقرارها الكبير، طبعا أكثر توزيعة أو بشكل عام أكثر نظام مستقر لحد الأن في العالم هو debian linux و توزيعة deeepin هذه مبنية على ديبين debian.
مكتبة ثيمات هذه التوزيعة شيء ضخم وجميل، سلاسة التنقل بين النوافد رائعة، الإختصارات في هذه التوزيعة متقن ومدروس يسهل عليك الإستعمال. إذا كنت من محبي التخصيص فهذه التوزيعة مثالية.


كلمات مفتاحية متعلقة:
التوزيعة الصينية الجميلة Deepin
Deepin  توزيعة
تثبيت توزيعة  Deepin
Deepin os 2020
Deepin Linux V20
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات