القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المواقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا

افضل المواقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا


افضل المواقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا

افضل المواقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كما تعلمون زوار مدونتي الكرام فان جميع الاشخاص يحبون كل ما هو مجاني و مفيد و ذلك بسبب الوضع الاقتصادي المزري التي تعيشه معظم الدول و ان كان تحميل البرامج المجانية شيء رائع و سهل و لا يدعوك الى ادخال ارقام بطاقتك الالكترونية خشية السرقة او التحايل.
ان البرامج بنوعيها المدفوعة و المجانية من اهم الامور التي لا نستطيع التخلي عنها او الاستغناء عنها فهي اليوم اصبحت مهمة اكثر من ذي قبل و ذلك بفضل التسهيلات و الاعانات التي تقدمها هذه البرامج و كذا فوائدها الجمة على مستعميلها تكمن في ربح لوقت و الجهد الا ان البرامج المدفوعة بصفة خاصة لها نكهتها الخاصة و فعاليتها اكبر بكثيير من البرامج المجانية و لكن العيب الوحيد فيها انها مدفوعة اي بمقابل مادي و هذا يبقى عثرة بعدم شراء هذه البرامج لعدم امتلاك الاموال.
اريد ان اشارككم في هذا المقال افضل المواقع التي تستطيع من خلالها تحميل اي برنامج مدفوع و بنسخته الاخيرة مجانا و بطريقة شرعية و غير مخالفة تماما
الطريقة بسيطة جدا و هي تعتمد على زيارة المواقع التي ساذكرها لك يوميا لتحميل كل ما هو جديد في عالم البرامج المدفوعة
و لكن سياسة المواقع هي ان تقوم بتحميل برنامج واحد لا غير  يوميا اي في كل يوم برنامج مدفوع لك مجانا.




1)  Give away of the day : هذا الموقع الرائع يقدم لمستخدميه امكانية تحميل البرامج المدفوعة مجانا, كل يوم يمكن لأي مستخدم الانتقال في صدى هذا الموقع وتحميل اي برنامج يريده بسرعة و سهولة تامة.
يوجد شرح باللغة الفرنسية و الانجليزية للبرامج لتستطيع فهم عملها كما يمكنك ايجاد البرامج القديمة او الجديدة حسب اختيارك

موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا



2) Giveaway Glarysoft : هو الموقع السحري كما احب ان اسميه فهو يتيح لك تحميل البرامج المدفوعة مجانا و لكن الموقع يمكنك من ذلك في 24 ساعة فقط ثم يصبح البرنامج مدفوعا, كما يريك الموقع قيمة البرنامج التي كنت ستدفعها
والموقع يدعونا أيضا إلى تحميل برامج خاصة، ويمكن بعد ذلك تسطيع تحميل البرامج التي قيمتها 300 $، أليس  هدية جميلة؟. نجد في الموقع البرمجيات بكافة انواعها، صورة، فيديو، الصوت الخ.


موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا 2




الى هنا ينتهي الدرس و امل انكم قد استفدتم من افضل المواقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات