القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf

افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf


افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf

افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كما تعلمون اعزائي الكرام فان اكثر الملفات استعمالا في الهواتف الذكية و التابلت هي ملفات ال بي دي اف pdf
حيث نجد ان هذه الملفات كثيرة التحديثات و هذا ما يجعل ملفات ال pdf من افضل البرامج لقراءة الكتب الالكترونية و المجلات و غيرها.....
ان انظمة الاندرويد كلها تعتمد على قارى ملفات ال pdf لفتح الكتب و المواضيع في الاجهزة الذكية او التابلت و لكن تصادفنا دائما مشكلة عدم استطاعة التعديل على هذه الملفات فاذا كنت تريد ازالة كلمة او فقرة او كنت تريد اضافة سطر او اثنين او تغيير في محتوى فقرة فانك لن تستطيع عمل ذلك لان ملفات ال pdf لا تعطي للمستخد الصلاحيات لذلك كما انها ملفات محمية و غير قابلة للتعديل.


للتعديل على ملفات ال pdf اخترنا لكم افض 6 تطبيقات للاندرويد لفعل ذلك.

Adobe Reader : لا يخفى علينا ان افضل تطبيق للاندرويد لقرائة ملفات ال pdf هو ال adobe reader فهو الاكثرة شهرة من بين منافسيه و ذلك لخصائصه الكبيرة و العديدة و يعتبر ايضا من افضل البرامج للتعديل على هذه الملفات في الاجهزة الذكية.

افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf 1





Foxit Mobile Pdf : يسمح هذا التطبيق الرائع لمتخدمي و مستعملي نظام الاندرويد كما يتيح التطبيق بقراءة ووضع تعليقات على ملفات PDF الخاصة بهم عبر هواتفهم النقالة. وسوف يكون المستخدمون قادرين على استخدام هذه الأداة المجانية لتعديل ومشاركة الملفات بسرعة مع أصدقائهم.

افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf 2


Pdf reader, edit & manage pdf : تطبيق اخر رائع للتعديل على ملفات ال pdf تحت نظام الاندرويد بسهولة تامة و احترافية كما ياتي مع التطبيق اضافات اخرى كوضع سطر على كلمة او تضخيم الكتابة و تغيير لون الكلمات كما تستطيع من خلال هذا التطبيق استيراد و مشاركة الملفات.

افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf 3



Pdf file Editor: يسمح تطبيق الاندرويد هذا بالتعديل الكامل على الملفات كما يتيح للمستخدم وضع علامته الخاصة على الملف و كذا اضافة حقوق التأليف والنشركما تستطيع من اضافة نص او صورة للملف.

افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf 4



Pdf Editor Merge split : هذا التطبيق مدهش حيث سيبهرك من حيث انه يستطيع دمج العديد من الملفات لصنع ملف pdf واحد, هذا التطبيق مجاني تماما كما انه الوحيد في هذا المجال

افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf 5



Pdf image & Text extractor : وأخيرا هنا التطبيق المجاني الرائع الذي يسمح للمستخدمين من استخراج النصوص والصور من ملفات PDF. هذا التطبيق مناسب للأشخاص الذين يريدون إعادة استخدام الصور والنصوص من ملف لأغراض أخرى.

افضل 6 تطبيقات للاندرويد للتعديل على ملفات ال pdf 6




و في النهاية اتمنى ان الموضوع اعجبكم لذا لا تبخلوا علي في مشاركته مع اصدقائكم


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات