القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح المال عن طريق هاتفك الذكي


كيف تربح المال عن طريق هاتفك الذكي

كيف تربح المال عن طريق هاتفك الذكي



هل تريد كسب بعض الاموال عن طريق تنصيب او استعمال التطبيقات على جهازك المحمول او هاتفك الذكي؟ سيكون السؤال مضحكا مادام الجميع يريد ان يربح من الانترنت و بابسط الطرق, و لكن الفكرة المطروحة في سؤالي هي طريقة الربح باستعمال هتفك الذكي ايفون او ايباد.

سوف اتقاسم معكم و اشارككم بعض التطبيقات التي تمكنك من الربح من الانترنت و كسب الاموال مجانا. فكما تعلمون فانا اتشارك معكم دائما افضل المقالات و المواضيع الحصرية في كافة المجالات.
اذا, انا متاكد الان انك تريد بعض المال الاضافي لتحسين وضعك الاجتماعي و هذا كله سيتحقق بواسطة هذه التطبيقات التي ساخبركم عليها, فهذه معظم و افضل التطبيقات التي يمكن ان تجني منها اموال معتبرة و ذلك باستخدام هاتفك الذكي و انت في منزلك.

تعلم كيف ربح المال عن طريق هاتفك الذكي

و عليه, فهذه افضل التطبيقات التي تساعدك في كسب المال عن طريق الانترنت فيكفي ان يكون لديك هاتف ذكي كالايفون او الايباد مثلا, فانصحك الان ان تمعن القراءة في وصف التطبيقات و تختار الافضل و الذي يناسبك لتبدا في ربح المال.

1) Field Agent
Field Agent هو اول تطبيق كنت استخدمه لربح المال, فهو يوفر لك بعض المهام السهلة لتكملها في فترات زمنية محددة و بعد انهائها يقوم التطبيق بدفع مبلغ من المال لك.
يطلب منك التطبيق في بعض الاحيان ان تجمع معلومات عن شركة ما و بعد ذلك تدفع لك, التطبيق دفع لمستعمليه 16 مليون دولار الى حد الان.
التطبيق يدفع لك ما بين 2$ الى 12$ مقابل كل مهمة تقوم بانهائها, و هو متوفر لجميع البلدان.
اذا كنت ترغب في هذا التطبيق فما عليك سوى تحميله و بسهولة الى هاتفك الذكي عن طريق :    الرابط 


2) Perks
Perks هو ايضا من التطبيقات المميزة و المفضلة لدي في كسب المال عبر تطبيقات الهاتف الذكي فهذا التطبيق يستعمل برنامج كسب النقاط عن طريق مشاهدة الفيديوهات. في حالة كسبك ما يكفي من النقاط تستطيع تحويلها مباشرة الى اموال او استعمالها في شراء بعض المنتجات التي يقدمها التطبيق فهو يحتوي على 3000 متجر .
اذا كنت ترغب في تجريب هذا التطبيق فيمكنك تحميله من الرابط التالي https://perk.com/



3) NPolls
NPolls المميز في هذا التطبيق انه يمكنك من كسب المال عن طريق استطلاعات الراي فقط, تحتاج الى انشاء استطلاع الراي الخاص بك و بدا طرح الاسئلة على العالم و الناس من فورها سوف تجيب على اسئلتك و في المقابل سوف تربح المال.
يمنحك التطبيق 10$ لاستكمال استطلاع واحد من ال 50 استطلاعات الاولى, يمكنك سحب اموالك عن طريق البايبال
إذا كنت ترغب في الحصول على هذا التطبيق لجهازك المحمول قم تحميله  الرابط


الخلاصة :
اذا يا اصدقائي هذه بعض التطبيقات التي تمكنك من ربح المال عبر هاتفك الذكي . إذا كان لديك أي نوع من الأسئلة فتقدم بطرحها . و نحن سوف نجيبك في اقرب وقت ممكن.

هل كانت هذه المقالة مفيدة وتستحق القراءة؟ اذا لا تدعها تقف عندك وحدك و قم بمشاركتها مع اصدقائك لتعم الفائدة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق